كلمة المدير العام للمدرسة
الأستاذ منذر السالم

إن ما شهده عصرنا من انفتاح ٍ ثقافي ، وتفجر ٍ معلوماتي ، وتطور هائل في وسائل الاتصال ، واتساع ٍ غير مسبوق في مصادر المعلومات .. كلّ ذلك يؤكّد أهمية التربية والتعليم ، ويضاعف مسؤوليات القائمين على هذا العمل العظيم ، من الآباء والمعلّمين وسائر المربيّن ، ويدعو بإلحاح إلى بذل أقصى الجهد لتطويرٍ شامل يشمل – فيما يشمل – الطُّرق والأجهزة والوسائل والأساليب.. ولايغفل عن مراجعة النتائج ومراقبة تحقّق ِالأهداف ، في إطار من الإيمان والإتقان والإحسان

لقد احتلّتْ مدرستنا مكانةً مرموقة ، وتبوّأتْ بين مدارس الدولة منزلةً رفيعة ، وقطعت ْبفضل الله ثم بفضل تعاونكم البنّاء أشواطاً واسعة على طريق السبق والتّميُّز في الأداء والعطاء . وهي إن شاء الله ماضيةٌ على تحقيق أهدافها العظمى في مشاركة العاملين على تربية أجيال العزّ والتمكين في الدنيا والفوز المبين في الآخرة ، ولن تتردد في توظيف أحدث الوسائل التعليمية المستعملة عالمياً، لتحقيق أفضل وأعلى النتائج في مجال التربية والتعليم .

(ربنا عليك توكلنا وإليك أنبنا وإليك المصير ). 'الممتحنة : 4 '
admin@alansarschool.net

The Director Message - Mr. Monther Al Salem

I am delighted to welcome you all to AL ANSAR INTERNATIONAL SCHOOL.

I pray that Almighty Allah helps us in educating and preparing a pious generation that is both active and effective in the society.

A generation of youth with the high level of understanding, commitment and social responsibility that is well motivated and enable to serve Islam and humanity, InshaAllah. We hope to achieve this through the guidance and teachings of the Holy Quran and the Prophetic Sunnah. In a safe Islamic environment, we will InshAllah employ latest techniques and technology in teaching our children modern science and arts to face the challenges of 21st Century.
admin@alansarschool.net

Related Post